شركة Humani تعلن عن تفاصيل جهازها Humane Ai Pin بديل الهواتف الذكية يمكن ارتداؤه ويعمل بالذكاء الاصطناعي

MOHAMED NAJIB SAAAD
الصفحة الرئيسية

Humane Ai Pin
Humane Ai Pin
 

شركة Humani تعلن عن تفاصيل جهازها Humane Ai Pin بديل الهواتف الذكية يمكن ارتداؤه ويعمل بالذكاء الاصطناعي


قامت شركة "هيوماني"، الشركة الناشئة التي أسسها الثنائي المصمم والمهندس السابقان في "آبل" عمران تشودري وبيثاني بونجيورنو، بالإعلان عن تفاصيل منتجها الأول "ذا هيوماني إيه أي بين".

 نبذة عن منتج Humane Ai Pin

يعد المنتج الجديد عبارة عن جهاز يمكن ارتداؤه أو وضعه في الملابس، حيث يحتوي على شاشة عرض وميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بهدف استبدال الهواتف الذكية.

بإمكان "إيه آي بين" القيام بالعديد من المهام التي يمكن للهاتف الذكي أن ينجزها، مثل إجراء واستلام المكالمات، وعرض معلومات الطرف الآخر على شاشة اليد، وتلخيص وترجمة رسائل البريد الإلكتروني.

 
بفضل الكاميرا وبرامج الحوسبة، يستطيع جهاز "إيه آي بين" أن يتعرف على الأشياء الموجودة من حوله، مثل تسميات التغذية الغذائية، وباستخدام جهاز عرض مدمج ومستشعر عمق، يمكنه عرض واجهة تفاعلية على الأسطح المجاورة، مثل راحة اليد أو سطح الطاولة.

الاستعانة بخبرات آبل وكوالكوم

منذ عام 2018، قامت "هيوماني" بالاحتفاظ بعملها بسرية نسبية، حيث لم تكشف عن أي منتجات حتى الآن. ومع ذلك، استقطبت الشركة العديد من الموظفين السابقين لشركة "آبل" المسؤولين عن لوحة المفاتيح وشاشة اللمس في "آيفون"، بالإضافة إلى أعضاء فريق التصميم الصناعي والبنية التحتية.

وقال مؤسس الشركة عمران تشودري إن تطبيق (أي بين) يقدم فرصة للأشخاص لحمل الذكاء الاصطناعي معهم في أي مكان، ويفتح فترة جديدة من الحوسبة الشخصية المتنقلة التي تتميز بالسهولة والانسيابية.

 

وأكد زياد أصغر نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات في شركة "كوالكوم" أن "هيوماني إيه آي بين" ستوفر تجربة ذكاء اصطناعي فائقة.

حتى الآن، قد استدانت هيوماني التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، مبلغ 230 مليون دولار من المستثمرين، ويعمل فيها أكثر من 200 شخص.
google-playkhamsatmostaqltradent