تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر

MOHAMED NAJIB SAAAD
الصفحة الرئيسية
تحميل برامج الحاسوب  بضغطة زر واحدة 2023
تحميل برامج الحاسوب  بضغطة زر واحدة 2023

تحميل برنامج جوجل كروم  Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل Google Chrome متصفّح ويب سريع وآمن ومجاني

متصفح جوجل كروم Google Chroom برابط مباشر للحاسوب

هل لديك حاسوب وتبحث عن برامج لتنصيبها؟
هل تعاني من مشاكل أثناء تنصيب برامج للحاسوب الخاص بك بسبب كثرة التضليل؟
موقع مكتبة برامج الحاسوب يتيح لك تحميل برامج الكمبيوتر بضغطة زر واحدة وبرابط مباشر دون أي تضليل...
برنامج اليوم هو المتصفح العملاق Google Chroom
جوجل كروم يعد واحداً من بين العديد من متصفحات الإنترنت ذات المصدر المفتوح والتي تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة.
تم تطوير وبناء متصفح Google Chrome على أساس كروميوم. يحتوي الكروميوم على بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل وبكت. وتم وضع الثبات والسرعة والأمان وواجهة المستخدم البسيطة والفعالة والسهلة الاستخدام في الاعتبار من البداية أثناء التصميم. يدعم المتصفح واجهة مستخدم باللغة العربية.
يمنح متصفح جوجل كروم إمكانية تحسين أدائه مع إضافة تطبيقات صغيرة تسمى "إضافات"، والتي يمكن تنزيلها مجاناً من متجر كروم للإضافات، والتي توفر خصائص ومزايا جديدة ومتقدمة.
قدّمت جوجل دعماً لمتصفحها الجديد من خلال إضافة العديد من المزايا الأمنية والخصوصية التي لم نشهدها سابقاً في المتصفحات الحالية.

مميزات متصفح جوجل كروم

1- يمكن فتح صفحة جديدة للقراءة فقط، وهي صفحة تصفح تفاعلاتك مع موقع معين دون تسجيلها في ذاكرة المتصفح. 2- تحذر الخاصية الثانية من الصفحات الضارة على الشبكة العنكبوتية، حيث توفر بيئة خاصة بصلاحيات دنيا لضمان عدم تأثير المواقع الضارة على جهاز الضحية. تقوم خدمة مجانية من جوجل بتحديث معلومات المواقع الضارة بانتظام، وتمكن إضافات المتصفح من العمل تحت بيئة آمنة، تمنع استغلالها بطرق سلبية. يُرجى تقديم أي مشكلة تحصل مع المستخدم عن طريق الرابط المخصص لإعلام المبرمجين المختصين لتحديث برامجهم ومعالجة المشاكل والأخطاء الموجودة.

تحديث جوجل كروم عربي برابط مباشر للكمبيوتر

تم إصدار تحديث عربي مباشر لبرنامج جوجل كروم على الحاسوب.
يعد جوجل كروم واحدًا من أشهر المتصفحات على الإنترنت، إذ كان من بين المتصفحات التي أسقطت السيطرة الحاكمة لـ Internet Explorer على الشبكة العنكبوتية.
بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، يلاحظ أن هذه النسخة تحتوي على العديد من التعديلات التي أدت إلى تطوير متصفح قوي مع تصميم أنيق وبسيط.
إذا أردنا القيام بمقارنة بين جوجل كروم وسفاري أو فايرفوكس، فسنجد أن جوجل كروم يحتوي على أزرار قليلة جداً، ولكن تتوافر جميع الإعدادات والخيارات الخاصة بك عند الوصول إلى الرموز التي تتواجد على أعلى الصفحة على الجانب الأيمن.
لقد لاحظ الجميع تطور متصفح جوجل كروم في الأعوام الأخيرة و تزايد شعبيته أيضًا. يعزى ذلك إلى سرعته وسهولة استخدامه، بالإضافة إلى وجود العديد من الملحقات التي تتيح العديد من المزايا الإضافية.

في البداية، اعتبر بعض الأشخاص أن متصفح جوجل كروم مخصص للمتخصصين في البرمجة، إلا أنه حاليًا أصبح المتصفح الأشهر والأكثر انتشارًا على مستوى العالم.


تحميل برنامج جوجل كروم  Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج جوجل كروم  Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر

تحديث كروم لا يتم بشكل أوتوماتيكي لجميع المستخدمين في نفس الوقت بسبب العدد الكبير منهم. يحدد جوجل ترتيبًا محددًا لتحديث كروم على الأجهزة، ربما يتعلق بالدول أو أنظمة التشغيل. يمكنك تسريع عملية التحديث عن طريق قائمة الإعدادات، كما هو موضح في الصورة.

تحميل برنامج جوجل كروم  Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج جوجل كروم  Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر

تم ترقية متصفح جوجل كروم تلقائيًا إلى الإصدار 81 لتجربة تصفح أكثر أمانًا، حيث ستتم حجب الصور التي لا يمكن الوصول إليها عبر بروتوكول https الآمن. سيقوم المتصفح بالتحويل إلى استخدام البروتوكول الآمن في حال استخدام البروتوكول القديم http، وفي حال عدم الوصول إلى الصور، فلن تظهر. يمكن تنزيل التطبيق Google Chrome برابط مباشر من تطوير شركة Google بالإصدار 113.0.5672.93، وهو متاح للكمبيوتر بنظام ويندوز.


رابط تحميل Google Chrome برابط مباشر



تحمـــــيل

رابط اخر لتحميل Google Chrome برابط مباشر

تحميل كروم

google-playkhamsatmostaqltradent