10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense

10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense

10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense
10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense















10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense
هل تريد استخدام أدسنز وتريد زيادة أرباحك؟ وهنا أشارك هذه النصائح التي ستساعدك على زيادة أرباحك.
يعد أدسنز أحد أفضل البرامج الإعلانية للمدونين.

لقد كتبت بالفعل على نطاق واسع حول بعض الأسباب الجيدة لاستخدام أدسنز، وبالنسبة للمدونين الجدد، لقد عرضت لدينا دليل كامل لإنشاء حساب أدسنز.

حان الوقت الآن للمضي قدما وتعلم بعض النصائح الأساسية والمتقدمة لزيادة أرباح أدسنز.

من العوامل التي يجب أن توليها اهتماما جديا وضع إعلاناتك. احرص على عدم انتهاك سياسات أدسنز عن طريق وضع إعلاناتك بطريقة تجبر المستخدمين على النقر عليها. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من عدم مطالبة أحد الأشخاص بالنقر على إعلاناتك.
مع هذه الاعتبارات الهامة للخروج من الطريق، واجهة أدسنز الجديدة لديها بعض الميزات سهلة الاستخدام والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لزيادة الإيرادات الخاصة بك.

نصائح دي لزيادة أرباح أدسنز:

ويقال عادة أن حركة المرور يتناسب طرديا مع المال في المدونات، ولكن هذا ليس دقيقا حقا من حيث الإعلان أدسنز. والسبب في ذلك هو أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على دخل أدسنز. وهي تشمل موضع الإعلان ونوع الإعلان ومصدر الزيارات والأهم من ذلك تكلفة النقرة في أدسنز.

إذا كنت تجري بحثا عن الكلمات الرئيسية، فاحرص على متابعة عمود تكلفة النقرة. وكلما ارتفعت تكلفة النقرة، كلما كان ذلك أفضل لك بصفتك ناشر أدسنز. إذا كنت تستهدف التكلفة العالية للنقرة، فسيكون عدد الكلمات والكلمات الرئيسية والنقرات على إعلاناتك أعلى عادة.

يمكنك أيضا استخدام أداة مثل سيمروش للعثور على كلمات رئيسية مربحة.

شيء واحد لا أحبه في أدسنز هو أن هذا النوع من الإعلانات المستندة إلى الإنترنت يحقق أقل أداء فعال من الإعلانات في قناة أدائي.

مع كل ذلك قال، دعونا ننتقل إلى الهدف من هذا المنصب الذي هو لتعطيك فهم بعض الطرق البسيطة والمتقدمة لزيادة دخل جوجل أدسنز.

حجم / الدولة:
ويعد هذا أحد أكثر العوامل شيوعا في الحصول على نسبة النقر إلى الظهور المنخفضة مقابل نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة.

يجب محاولة وضع إعلانات أدسنز حول المحتوى والجزء المرئي من الصفحة. (تحقق الإعلانات في الجزء العلوي من الصفحة أداء أفضل بكثير من الإعلانات في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة!)

يمكنك مزج الإعلانات مع تصميم موقعك.

هناك شيء يتجاهله المدونون غالبا هو الإعلانات المستندة إلى الروابط. تختلف الإعلانات المستندة إلى الروابط عن إعلانات البانر، ولا تؤدي إلى خفض نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات الرئيسية إذا تم تحسينها بشكل صحيح. عادة ما أفضل الاحتفاظ بهذه الأنواع من الإعلانات على شريط التنقل في الرأس.

عند تصميم موقع ويب لإيرادات أدسنز، يجب عليك الاحتفاظ بخريطة أدسنز الحرارية في ذهنك. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة إنشاء موضوعات وتصاميم محسنة من أدسنز لموقعك الجديد.

في ما يلي بعض أحجام أدسنز التي تعمل بشكل أفضل:
336 * 280: مستطيل كبير
300 * 250:
728 * 90
160 * 600
كما ترون، في حجم العالم أدسنز المسائل.

حركة المرور العضوية / U.S:
تعمل إعلانات أدسنز بشكل أفضل عندما تكون الزيارات من محركات البحث.أيضا، قد لا تؤدي الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات أداء جيدا إذا كنت تحصل على المزيد من الزيارات المباشرة. يشكو الكثير من الأشخاص من انخفاض تكلفة النقرة وانخفاض دخل أدسنز على الرغم من ترك الملايين من مرات الظهور في الشهر. ويرجع ذلك أساسا إلى تكلفة النقرة ومصادر الزيارات. ابدأ في استهداف عدد الزيارات من بلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وستنتهي في النهاية إلى الحصول على تكلفة مرتفعة للنقرة.

تعلم المزيد عن تقنيات تحسين محركات البحث على صفحة سيو التي يجب أن يكون مفيدا جدا لك. راجع أيضا:


أدسنز للبحث: إضافة مصدر إيرادات إضافية
تقدم أدسنز العديد من الطرق لتحقيق الدخل من موقعك، ويجب أن تحاول الاستفادة من جميع أنواع الإعلانات. لا يساعد أدسنز للبحث في تحقيق الدخل فحسب، ولكنه يساعد أيضا في التنقل بين المستخدمين. لقد سبق أن شاركت دليلا حول إعداد أدسنز للبحث.
استهداف أقسام أدسنز: جعل الإعلانات أكثر ملاءمة
أدسنز عبارة عن شبكة إعلانات سياقية تعمل استنادا إلى محتوى صفحتك، ويشمل ذلك رأس وتذييل الصفحة. لذا، يجب أن تكون الإعلانات المعروضة عبر أدسنز وثيقة الصلة بسياق المقالة.
يعد استهداف أقسام أدسنز تقنية سريعة لإضافة سطرين من الشفرة قبل المحتوى وبعده، وبالتالي استهداف إعلانك للمحتوى. في ما يلي دليل رسمي لتنفيذ استهداف قسم أدسنز.
الإعلانات المصورة أو النصية:
إحدى خرافات أدسنز هي أن الإعلانات المصورة تعمل بشكل أفضل. من خلال منع نوع الإعلان أو فئة الإعلان، تقلل من المنافسة على إعلانك، وهذا يؤدي أيضا إلى خفض التكلفة لكل ألف ظهور لإعلاناتك. أفضل استخدام كلا النوعين من الإعلانات.
الإعلانات بين المشاركات:
إذا كنت ترغب في زيادة أرباح أدسنز، فيمكنك بسهولة تهيئة إعلانات أدسنز بحيث تتطابق مع خلفية الصفحة وألوانها، وإضافة 468 * 60 إعلانا مصورا أو إعلانا نصيا بين المشاركات. يمكنك أيضا إضافة 7-10 صور، مع الأخذ في الاعتبار أن كنت ترغب في تقديم تجربة جيدة للمستخدم لقرائك. تأكد من إضافة مساحة كافية بين الإعلانات والمحتوى، حتى لا تنتهك سياسات أدسنز.
استهداف المواضع:
هذه فكرة واحدة لا يقوم العديد من المدونين بتنفيذها. عند إنشاء قناة، يكون لديك خيار إضافة المزيد من التفاصيل حول أنواع الإعلانات، ثم وضع إعلانك في مزاد في السوق عن طريق اختيار استهداف المواضع. وهذا يزيد من المنافسة، وتزداد قيمة الإعلان على موقعك. يجب تمكين هذا يدويا لكل قناة مخصصة. لتمكين استهداف المواضع في قناتك المخصصة الحالية، سجل الدخول إلى حسابك في أدسنز> إعلاناتي> مخصص> القنوات المخصصة. بعد ذلك، انقر على أحد الأسماء وستظهر شاشة. ما عليك سوى إضافة التفاصيل ووضع علامة اختيار في استهداف المواضع.
عناوين ورل القائمة السوداء في أدسنز:
10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense
10 استراتيجيات مؤكدة لزيادة أرباحك من AdSense

هناك العديد من المعلنين الذين يدفعون القليل جدا لكل نقرة. كان هناك موقع يعرض إعلان أدسنز "القائمة السوداء"، ولكن إذا قمت بتجميع قائمة خاصة بك أو كنت تعرف أي موقع بأداء ضعيف للغاية، يمكنك منع عنوان ورل لهذا المعلن. لقد فعلت ذلك بنفسي، وحسنت عائداتي بنسبة 10٪ في غضون أسبوع واحد. يمكنك أيضا منع إعلانات منافسيك من الظهور على موقعك.

حظر فئة أدسنز:
في واجهة أدسنز الجديدة، أصبحت ميزة حظر الفئات أسهل بكثير للاستخدام. يمكنك الاطلاع بسرعة على فئات الإعلانات التي تحقق أداء ضعيفا، ويمكنك حظر هذه الفئات. وعادة ما أحظر الفئات التي لديها نسبة جيدة من الانطباع ولكن نسبة الأرباح منخفضة جدا. ويمكن أيضا تهيئة ذلك عبر صفحة "السماح" و "منع" الإعلانات.
أدسنز ليوتوب:
إذا كنت ناشرا للفيديو أو إذا حملت مقاطع فيديو إلى يوتوب، فيمكنك تحقيق الدخل من الفيديو المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر باستخدام برنامج ناشر يوتوب. لقد تم استخدامه لفترة طويلة، وأنه يؤدي بشكل جيد حقا. يعتمد الأداء بالطبع على عدد الزيارات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو التابعة لك على يوتوب، ولكن أدسنز حاليا على يوتوب يحقق ما يقرب من 40 إلى 45 دولارا في الشهر. في ما يلي دليل للبدء:
كيفية الحصول على شراكة يوتوب

تجربة:
إذا كان مصدر الدخل الوحيد هو أرباح غوغل أدسنز، فربما تكون هذه النصائح مفيدة لك. فمن المهم لاختبار أشياء مختلفة ونرى ما يعمل أفضل بالنسبة لك. على سبيل المثال، يمكنك تشغيل ألوان الروابط ومعرفة تركيبة ألوان الرابط التي تحقق أقصى نسبة نقر إلى ظهور، وما إلى ذلك.
لا تتردد في مشاركة نصيحة عملت بشكل جيد بالنسبة لك وساعدتك في زيادة أرباح أدسنز.
إذا لم تتم الموافقة على غوغل أدسنز، فيمكنك البحث عن المشاركات الأخرى المنشورة هنا في شوتميلود بشأن برامج تحقيق الدخل البديلة.
google-playkhamsatmostaqltradent