كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس

كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس

كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس

كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس


كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس
هذا هو 20،000 دولار شهريا. 000 240 دولار في السنة. وهنا دليل أن يظهر لك كيفية القيام بذلك خطوة خطوة مع أدسنز و سيو.

أوبديت يناير 2017: تم تحديث هذه الدورة إلى الإصدار 3.0 ويشمل الآن 3 وحدات إضافية مع 2017 حتى الآن تكتيكات واستراتيجيات!

إذا كنت غاب عن آخر مرة، اليوم هو فرصتك الأخيرة!

وأضاف كريس كتاب المتخصصة مع أكثر من 100 المنافذ الأفكار حتى تتمكن من البدء في اسرع وقت ممكن. أيضا، هناك دليل على كيفية القيام بناء رابط قابلة للتوسيع جهود كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك.

إذا كنت قد قرأت هذه المقالة بالفعل قبل بضعة أشهر ولكن لا يمكن أن تجعل من قبل إغلاق الدورة، انقر هنا للحصول عليه الآن.

هل سبق لك أن سمعت من الناس يتحدثون عن كميات كبيرة مثل هذا مع أدسنز؟ إذا كنت مشرف موقع، فأنا متأكد من أنك تعرف ما هو أدسنز، وأنا واثق من أنك قد سمعت أنه يمكنك إجراء بضعة دولارات إضافية باستخدام أدسنز.

هل رأيت تلك الشيكات يدعي بضعة مئات إضافية أو حتى أكثر من ألف دولار شهريا مع أدسنز وحدها؟

تحقيق هذه الأرقام ليس من الصعب إذا كنت تعرف كيفية ترتيب عدد قليل من المواقع المتخصصة الصغيرة للحصول على بضعة آلاف وجهات النظر شهريا ونقد لهم مع أدسنز. انها نفس المبدأ والأساسيات كنت قد قرأت في كل مكان، وأنها تعمل مع أي شيء، وليس فقط أدسنز.
لقد كسبت الكثير أكثر من ذلك فقط مع أدسنز مرة أخرى في 2013-2014 مع بلدي المواقع الفيروسية الاستراتيجية.
كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس

كيفية ربح 20،637 دولار شهريا مع أدسنس

قبل بضعة أسابيع نشرت مقابلة مع صديقي زاك الذي يجعل الآن 5 أرقام مع مواقع الأمازون التابعة لها. قبل شهرين فقط كان يصنع حوالي 8000 $ شهريا، والآن انه كسر أخيرا علامة 10،000 $. جيد بالنسبة له.

أنا أعرف كيف يشعر. وأنا أعلم مدى صعوبة في أن يذهب من 1000 $ شهريا إلى 10،000 $ شهريا والمفتاح الأكثر الناس لا يعرفون هو كيفية توسيع نطاق أعمالهم إلى 5 أو حتى 6 أرقام شهريا.

في تلك المقابلة ذكرت مدبرة صغيرة لدي في الفيسبوك وكان لدينا مؤخرا أعضاء جدد قادمون. كريس لي هو واحد منهم، والسبب أنا أذكر هذا هو لأنه سوف يكون النجم اليوم.
تلبية كريس لي من رانككسل
هذه ليست مقابلة على الرغم من. كريس لديها بلوق الخاصة بها في RankXL.com وانه يوثق جهود كبار المسئولين الاقتصاديين وتقارير الدخل هناك. عمل كريس في كبار المسئولين الاقتصاديين في شركة وقبل بضع سنوات قرر أن يذهب بدوام كامل في هذا وترك وظيفته لبناء أعماله الخاصة.

أعتقد أنه يفعل موافق
في العام الماضي بدأ التدوين جهوده لبناء المواقع وسرعان ما استحوذ على اهتمام العديد من القراء من بلوق مختلفة والمنتديات في مكانة. في ديسمبر 2014 نشر تقريره الأول للدخل حيث حصل على 4،118 $ فقط من أدسنز ومواقعه المصنفة. وكان هدفه لعام 2015 5 أرقام (A.K.A 10.000 $ شهريا أو أكثر) وسرعان ما حققت لهم في يناير كانون الثاني بعد واحد من مواقعه تحسين ترتيبها في الأسابيع الأولى من السنة.

في الوقت الحاضر انه كسب أكثر من 20،000 $ شهريا. كل من أدسنز وحدها. يمكنك قراءة تقارير الدخل له هنا: رانككسل تقارير الدخل.

على أي حال…

أنا أقول لك هذا لأن كريس يأتي من شركة وانه على استعداد للتعامل مع جوجل بالطريقة الصحيحة. بدلا من إنشاء مواقع صغيرة صغيرة يمكن أن تكسب 500 دولار شهريا، يركز كريس على بناء مواقع السلطة الكبيرة بحيث يكسب 5،000 - 10،000 $ إضافية في الشهر مع كل واحد منهم.

أساليبه ليست حول إنشاء موقع ويب صغير 5-10 صفحة مع إمد (نطاق المطابقة التامة) وربطه حتى يصنف. يريد أن يكون السلطة في محاوره وفقط حتى تتمكن من الحصول على فكرة، في كانون الثاني / يناير - شباط / فبراير انه المقرر ونشر حوالي 160 مقالا جديدا لموقع سلطته فقط للحفاظ على نموها في فئات مختلفة (مما أدى إلى زيادة جيدة في أدسنز الأرباح).

$ 10،000 + شهريا مع أدسنز؟

تعلم كيفية جعل 5 أرقام في الشهر مع أدسنس وطرق التحري الأخرى

أنا لن نرسل لك الرسائل الاقتحامية. إلغاء الاشتراك في أي وقت.
هذا يختلف عما رأيت في العديد من المنتديات والمدونات حول كبار المسئولين الاقتصاديين. ولكننا بحاجة إلى اتباع هذا الاتجاه لأن هذا هو ما يعمل الآن. هايدن من نوهاتديجيتال و سبنسر هووس من نيشيبورسويتس قد ذكر ذلك من قبل.
بناء موقع السلطة التي يمكن أن تنمو إلى 4-5 شخصيات في الشهر هو أفضل بكثير من تزايد المواقع المتخصصة الصغيرة التي تكسب 3 أرقام في الشهر لكل منهما.
لقد رأيت هذا العمل مع تجاربي وسبب وجيه جدا لأن غوغل لا تزال تريد الجودة في نتائج محركات البحث الخاصة بهم. والجودة لا تتحقق بسهولة داخل المواقع الصغيرة إلا إذا كانت مواقع الشركة أو شيء من هذا القبيل.
شيء آخر عظيم عن وجود مواقع السلطة هو أن التصنيف سهلة لتحقيق مرة واحدة وقد نمت الموقع حتى بعض السلطة. في بعض الأحيان، لا تحتاج حتى إلى المزيد من الروابط الخلفية للحصول على تصنيفات الصفحة الأولى في عدة صفحات لمجرد أن موقعك قد نما سلطة تحت نظر غوغل.
كم عدد المرات التي رأيت شيئا من هذا القبيل؟
كم عدد المرات التي عثرت فيها على مواقع عملاقة ذات محتوى رفيع أو بسيط جدا و نو باكلينكس الترتيب في أعلى 3 نتائج فقط لأنها كبيرة جدا بحيث لا تستطيع غوغل تجاهلها؟
التفكير في الأمازون أو إغن أو أي موقع أخبار كبيرة. معظمهم لا تركز على كبار المسئولين الاقتصاديين (على الأقل ليس بقدر ما نقوم به) ولا يزال الحصول على ترتيب سريع.
حسنا، هذا هو سلطة السلطة.
سبب آخر لماذا هذا مثير جدا للاهتمام لأن كريس يستخدم أدسنز في كل من مواقعه وحدها. لا الأمازون، لا العروض التابعة لها، لا كبا العروض، لا برامج خاصة. انه يركز على أدسنز 100٪ وانه قتله. وبدلا من التركيز على طرق تحقيق الدخل، يركز فقط على الحصول على الزيارات وتحويل هذه الزيارات إلى نقرات. هذا مشابه جدا لما كنت أفعله مع المواقع الفيروسية.
في الوقت الحاضر أدسنز ليس أسلوبي لأنني تعلمت الكثير من طرق تسييل، ولكن أنا متأكد من أدسنز يناسب 70٪ من القراء وسادة الويب في جميع أنحاء العالم.

لذلك .. هل تريد أن تعرف كيف يمكنك:

إجراء البحوث المناسبة للكلمات الرئيسية
يمكنك إنشاء موقع ويب بتصميم جيد ل أدسنز
الخروج من رمل
الحصول على الروابط والبدء في الحصول على حركة المرور
تحقيق الدخل باستخدام أدسنز
خطة وتوسيع نطاق لمدة 3-6 أشهر القادمة
في الختام، هل تريد أن تعرف كيفية الحصول على إيداع أدسنز لهذا المبلغ كل شهر؟
إذا كان الأمر كذلك، والحفاظ على القراءة لأن لدي شيء خاص بالنسبة لك.
دورة رانككسل أدسنز المتخصصة
لقد تم التدوين حول كبار المسئولين الاقتصاديين وأي شيء ذات الصلة منذ عام 2012. لقد كان 3 سنوات ونصف وحتى الآن أنا لم يروج بالطبع سيو. عجيب؟
يمكن أن يكون بلدي بالطبع، ولكن أشعر أنني أفضل وجود المواقع الخاصة بي ونشر دراسات الحالة والمقالات عدة مرات في الشهر بدلا من بناء بلدي بالطبع في هذه اللحظة. هناك طن من دورات سيو على الرغم من. في الواقع، هناك المزيد من الدورات حول كبار المسئولين الاقتصاديين من ربما تقريبا أي مكانة في العالم ممو (كسب المال على الانترنت)، ولكن لم أكن قد روجت واحدة.
لقد كتبت مقالات حول الأدوات والخدمات لمساعدتك في موقعك، ولكني لم أشجع أبدا على دورة تحسين محركات البحث.
لماذا ا؟
لأن ما يقرب من أي سيو بالطبع حول شبكة الإنترنت هو الرهيبة ويوفر قيمة تذكر. أود أن أقول حوالي 90٪ من كل دورة تجد حولها لكسب المال على الانترنت هو القرف النقي مع عناوين رهيبة للحصول على $ 19.99 ثم تختفي.
رانككسل هو دورة الموقع أدسنز التي أدلى بها كريس لي.
من جميع دورات سيو التي رأيتها في جميع أنحاء، وأعتقد أن هذا هو أول واحد لقد عززت أبدا لأنه هو مسار كبير أن يركز في شيء قبعة بيضاء مع الكثير من الإمكانات لتصبح دخلك بدوام كامل (انقر هنا للحصول على ذلك).
كتب كريس 5 وحدات لشرح العملية برمتها من البحث عن الكلمات الرئيسية وبناء موقعك مع كبار المسئولين الاقتصاديين المناسب، لتحقيق الدخل مع أدسنز وتوسيع نطاق الموقع لجعل 10،000 $ شهريا أو أكثر. كل شيء مفصل جدا وله صور ورسومات داخل المنصة للمساعدة في شرح المفاهيم والأدلة.
ويشمل أيضا الكثير من المكافآت التي سوف تساعدك على تحسين أرباحك وتتبع جهودكم.
كنت تريد أن تهدد هذا مثل وظيفة بدوام كامل؟ كريس يعرف هذا وانه اضاف بعض الاشياء لتحصل على انك بدأته.
لذلك نعم ... هذا لا "دفع هذا الزر السحري وضمن 3 خطوات عليك أن تجعل 10،000 $ شهريا على الطيار الآلي بينما كنت تضحك طريقك إلى البنك" بالطبع.
هذا بالطبع هو أشبه: "نريد لبناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت وجعله بدوام كامل؟ وهنا 30 خطوات تحتاج إلى العمل على كل يوم لمدة 3 أشهر القادمة حتى جعله ".
ويعمل. وهو يعمل بالنسبة لي وللكثير من كبار المسئولين الاقتصاديين الآخرين أيضا.
وأوضح وحدات رانككسل بالطبع
وقد تم تقسيم رانككسل في 2 أجزاء. الجزء الأول هو كل شيء عن البحوث المتخصصة والكلمات الرئيسية وجميع الأشياء التي تحتاج إلى معرفته قبل شراء المجال الخاص بك والبدء في بناء موقعك.
هذا الجزء الأول لديه 2 وحدات مع 18 الدروس (أو وحدات) بشكل عام. فإن الوحدة الأولى تساعدك على العثور على مكانة الخاص بك، وتحليل حركة المرور، وتحليل المنافسة، وإعداد كل ما تبذلونه من دعامة الكلمات الرئيسية والمشاركات قبل إطلاق الموقع.
الجزء الثاني هو كل شيء عن كبار المسئولين الاقتصاديين في الموقع وبنية موقعك لجعله موقع السلطة التي يمكن ترتيب كلمات رئيسية متعددة في المدى لينغ دون الحاجة إلى العمل كل صفحة على حدة. وغني عن بعض الاشياء الأساسية مثل الإضافات وورد الأساسية وكيفية استخدام كبار المسئولين الاقتصاديين من قبل يواست للسيطرة على كافة إعدادات كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك.
الجزء 2 يحصل قليلا أكثر إثارة للاهتمام في رأيي لأنه يتحدث عن خارج الموقع كبار المسئولين الاقتصاديين وبعض قوية جدا طرق بناء الارتباط أن معظم الناس لن تفعل لأنهم كسول جدا لمحاولة لهم. هذا ليس بالطبع الملاحة القائمة على الأداء. سوف رانككسل تذهب على عدة تكتيكات بناء الروابط التي لا تعتبر قبعة سوداء بحيث يمكنك بناء الأعمال التجارية على المدى الطويل والتركيز على توسيع نطاقها بدلا من تجنب تحديثات الباندا / البطريق.
أي مدونة كبيرة مع السلطة سوف تركز على هذه الأساليب بدلا من أساليب بناء قبعة قبعة سوداء.
آخر 2 وحدات من الجزء 2 كلها عن تسييل مع أدسنز وتوسيع نطاق عملك إلى أرقام متعددة في الشهر. يتم تغطية كل شيء من تحسين إعلانات أدسنز و ووردبريس لنسبة نقر إلى ظهور أفضل هنا مع جدول زمني وما يمكن توقعه.
هذا مهم لأنه كما ذكرت، وهذا ليس بسيط "دفع هذا الزر السحري" بالطبع وكنت بالتأكيد بحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا جهدكم والوقت الذي يقضيه قبل رؤية النتائج.
ولكن إذا كنت على استعداد للقيام بذلك وتبذل جهدا، عليك أن تجعل هذا العمل. أنا متأكد من ذلك.
على أي حال، وبصرف النظر عن هذا، وقد أضاف كريس بعض المكافآت للدورة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه.
كما ترون، هذه ليست بدف بسيطة (على الرغم من أنه يمكنك تحميل المحتوى المكتوب إذا كنت في حاجة إليها). كريس يتضمن بعض الإضافات مثل 3 أشهر المرجعية على ما يجب القيام به، صغيرة Q & A حزمة وحتى 3 وورد المواضيع التي وضعتها للحصول على أفضل النتائج مع أدسنز.
هذه هي عضوية مدى الحياة، لذلك لا تحتاج إلى دفع كل شهر، وعليك أن تكون قادرا على رؤية أي تحديثات في المستقبل.
سعر رانككسل
هذه الدورة المتخصصة أدسنز يكلف 97 $ لبضعة أيام في حين كان في 297 $ في آخر مرة كان مفتوحا. حتى أنني يمكن أن تدفع حوالي 500 دولار لذلك، ولكن أعرف أنني أقدر تعليمي التجاري أعلى بكثير من معظم الناس.
لذلك، إذا كنت تحصل رانككسل من خلال الرابط الخاص بي (بالطبع انها رابط التابعة!) ستحصل على حق الوصول الكامل وجميع العلاوات المضافة في الأشهر الماضية. أنا أكون شفافة تماما بسبب بالطبع أنا جعل لجنة من ذلك، ولكن في السنوات ال 3 الماضية لم أكن أبدا الترويج دورة سيو لأن معظمهم لم تملأ توقعاتي على أي حال.
إذا كنت تعتقد أن هذه الدورة ليست لك، يمكنك طلب استرداد. ولكنني على يقين من أن ذلك لن يحدث إلا إذا لم يكن لديك الوقت أو الالتزام لجعله يعمل.
الحصول على عضوية بالطبع رانككسل اليوم هنا: رانككسل أدسنز المتخصصة دورة.
أنا لا أعرف كيف أشهر سوف يستغرق لكريس لفتح فتحات للأعضاء الجدد، لذا يرجى عدم الكتابة لي عندما يتم إغلاق يسأل إذا كان لا يزال هناك فرصة للدخول.
نضع في اعتبارنا هذه ليست دورة سحرية لكسب المال. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والجهد لقراءتها واتخاذ إجراءات لجعلها تعمل.
بالطبع، كما هو الحال دائما، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الدورة في تف التعليقات أدناه. يمكنك أيضا البريد الإلكتروني كريس مع الأسئلة والدعم المباشر عبر البريد الإلكتروني داخل النظام الأساسي.
التحدث معك في المرحلة التالية. لقد حصلت على دراسة حالة مثيرة جدا للاهتمام قريبا

google-playkhamsatmostaqltradent