تحديثات مرتقبة على قائمة مزوّدي تكنولوجيا الإعلان الأكثر استخدامًا

MOHAMED NAJIB SAAAD
الصفحة الرئيسية

تحديثات مرتقبة على قائمة مزوّدي تكنولوجيا الإعلان الأكثر استخدامًا

تحديثات مرتقبة على قائمة مزوّدي تكنولوجيا الإعلان الأكثر استخدامًا
تحديثات مرتقبة على قائمة مزوّدي تكنولوجيا الإعلان الأكثر استخدامًا


بدءًا من 2 يونيو 2025، سيتم تحديث قائمة مزوّدي تكنولوجيا الإعلان الأكثر استخدامًا لتشمل الجهات التي تحقق أعلى إيرادات للناشرين. بعد هذا التاريخ، ستخضع هذه القائمة لتحديثات دورية، وستتمكن من الاطلاع دائمًا على النسخة الأحدث من خلال مركز المساعدة.

للتوضيح، يتم اختيار هذه القائمة تلقائيًا من بين شركاء الإعلانات ضمن علامة التبويب "الخصوصية والمراسلة". إذا كنت تستخدم منصّة إدارة الموافقة (CMP) من Google، فستُستخدم هذه القائمة لتحديد الجهات المؤهّلة لعرض أو معالجة الإعلانات على موقعك في المناطق الخاضعة للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). كما تسري القائمة أيضًا في الحالات التي لا تتوفر فيها سلسلة موافقة وشفافية عند إرسال طلبات الإعلانات في كل من المنطقة الاقتصادية الأوروبية، المملكة المتحدة، وسويسرا.

أما إذا كنت تستخدم منصة إدارة موافقة من جهة خارجية، فإن إدارة قائمة الشركاء ستكون من خلال مزوّد تلك المنصة.

يمكنك الوصول إلى أدوات التحكم وقائمة مزوّدي تكنولوجيا الإعلان من خلال صفحة "إعدادات اللوائح التنظيمية الأوروبية" في قسم "الخصوصية والمراسلة" داخل حسابك على AdSense. وإذا كنت تفضل تعطيل التعديلات التلقائية، يمكنك اختيار "شركاء إعلانات مخصّصون" لإنشاء قائمة مخصصة يتم ملؤها تلقائيًا بالشركاء الذين تحددهم، مع إمكانية تعديلها حسب الحاجة.

google-playkhamsatmostaqltradent