تحديثات مرتقَبة داخل إدارة المواقع الإلكترونية في أدسنس... تعرف عليها

أدسنس 2023
 أدسنس 2023

 تحديثات مرتقَبة داخل إدارة المواقع الإلكترونية في أدسنس... تعرف عليها


ابتداءا من تاريخ 2023-02-20 ستعرف إدارة أدسنس في كل الحسابات تحديثات مهمة ورائعةومن خلال هذه التغييرات ستسهل أدسنس استعمال علامة تبويب "المواقع الإلكترونية" في بشكل أكبر وستقوم بإزالة ميزة النطاقات الفرعية.

تحديثات مرتقَبة داخل إدارة المواقع الإلكترونية في أدسنس... تعرف عليها
تحديثات مرتقَبة داخل إدارة المواقع الإلكترونية في أدسنس... تعرف عليها


وتعتبر صفحة المواقع الإلكترونية المنطلق الأول لأي مستخدم يطمح في الربح من موقع إلكتروني جديد في أدسنس.

 كما ستقوم أدسنس ايضا ابتداء من التاريخ المذكور بتصميم صفحة المواقع الإلكترونية وتغيير شكلها وأسلوبها لتسهيل استعمالها بشكل أكبر ، اضافة الى تغييرات اخرى ستجريها ادارة ادسنس...


التغييرات التي سيتم إجراؤها؟

الشكل والأسلوب


 التغيير الذي ستحدثه ادارة ادسنس يشمل في الشكل والأسلوب الجديدَين. 

سيتم عرض قائمة المواقع الإلكترونية من خلال صفحة المواقع الإلكترونية الجديدة في جدول يتضمّن وظيفة البحث،و ستظهر المواقع الإلكترونية بأماكن أخرى في ادسنس.


ماهي العناصر التي يمكن إضافتها كموقع على ادسنس


سيكون بإمكانك مستقبلا إضافة ما يلي في قسم "المواقع الإلكترونية" داخل ادسنس الخاص بك:

* النطاقات (مثل yourwebsite.com وyourwebsite.net)

* النطاقات الفرعية التي يكون نطاقها مدرجًا في قائمة اللاحقات العلنية (مثل yoursite.appspot.com)

* المواقع الإلكترونية التي يديرها شركاء منصة أدسنس ك ( yoursite.blogspot.com)


النطاقات الفرعية


سيتم إزالة أي نطاق فرعي بحسابك في أدسنس الي تنتمي إلى الموقع الإلكتروني. ولن يؤثر ذلك في ارباحك او في عرض الإعلانات وستكون ميزة إدارة النطاقات الفرعية التي تشكّل جزءًا من موقع إلكتروني حالي غير متاحة في صفحة المواقع الإلكترونية. 

النطاقات الفرعية

النطاقات الفرعية


لمراجعة مواقعك الإلكترونية التي تتضمن نطاقات فرعية، يجب عليك اذهاب إلى صفحة المواقع الإلكترونية والبحث عن التعليق التوضيحي "نطاقات فرعية" في الجدول مثال: ( medonajib.com في لقطة الشاشة أعلاه).

عناصر التحكّم في الحظر للنطاقات الفرعية


كل عناصر التحكم في الحظر سيتم ترقيتها الى مستوى النطاق كما في الصورة فوق. مثلا اذا تم ضبط عناصر تحكم في موقعين الكترونيين ك medonajib.com و subdomain.medonajib.com ستطبق اعدادات الموقعين كليهما على medonajib.com


إن عناصر التحكّم في الحظر للنطاقات الفرعية الظاهرة في عرض المستوى الأعلى لجدول "المواقع الإلكترونية" سيستمر تطبيقها مثال yourwebsite.blogspot.com كما في الصورة فوق.

ملاحظة مهمة: 

هذه التغيير سيتم تطبيقها تلقائيًا بعد تاريخ 2023-03-20. إذا اردت إيقاف هذه الميزة، ما عليك سوى الضغط على الرابط في الرسالة الإلكترونية التي تم ارسالها إليك بحلول 2023-03-13. وإذا تم ذلك، سيتم حذف عناصر التحكّم في الحظر لنطاقك الفرعي.

Ads.txt


سيتم اضافة عمود جديد تحت اسم sds.txt الى الجدول الخاص بالمواقع الإلكترونية لكي يتم تسهيل القاء نظرة على حالة ملف ads.txt لكل مواقعك في ادسنس

أوقات مراجعة المواقع الإلكترونية


ستتلقى ملاحظات سريعة حول بعض المشاكل التي تسبب في عدم قبول موقعك في ادسنس ولكن لا يتم تطبيق بعض هذه التحسينات بشكل فوري في حسابك.

google-playkhamsatmostaqltradent