استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد لسنة 2022

استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022
استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد لسنة 2022

استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022

مع اقتراب العطلات، تحتاج إلى التأكد من جاهزية موقع الويب وحساب AdSense للاستفادة من جميع فرص تحقيق الدخل المتاحة.

للبدء في قائمة التحقق هذه المكونة من ثلاث خطوات:

الخطوة الأولى: استكشاف الإحصاءات

استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022
استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022

                               
من خلال الاطلاع على بيانات وأنماط المهرجانات والاعياد من السنوات السابقة، يمكنك الاستعداد بشكل صحيح لمهرجان واعياد هذا العام.

زيارة ورؤية بياناتك في قسم التقارير في حسابك في AdSense:
يمكنك معرفة أي نوع من المعدات يحقق أكبر قدر من المال.

 يمكنك الحصول على هذه المعلومات من خلال زيارة تقرير الأنظمة الأساسية في حسابك.

• يمكنك معرفة أشكال الإعلانات التي تحقق أداءً أفضل لنشاطك التجاري. يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات من خلال زيارة تقرير "أشكال الإعلانات".

• استخدم Google Analytics لفهم سلوك جمهورك والاطلاع على إحصائيات حول الزيارات إلى موقعك على الويب خلال مواسم الإجازات الماضية: ○ الصفحات المقصودة: يوضح لك تقرير Google Analytics هذا أجزاء موقعك على الويب التي تولد أكبر عدد من الزيارات، والمستخدمين الأكثر تفاعلًا لأطول فترة (المسار في Google Analytics: التقرير / السلوك / محتوى الموقع / الصفحة المقصودة).


الموقع الجغرافي Geographical location: يعرض هذا التقرير الزيارات من جميع المناطق الجغرافية حيث يهتم المستخدمون بموقعك على الويب (المسار في Google Analytics: التقرير / الجمهور / الموقع الجغرافي / الموقع).

 • مصطلحات البحث: يعرض هذا التقرير طلبات البحث الفعلية التي بحث عنها الأشخاص، بالإضافة إلى عدد عمليات البحث الفريدة لكل طلب بحث.


الخطوة الثانية:
تجهيز المستودع الإعلاني الخاص بك: قم بزيادة احتياجات المعلنين إلى الحد الأقصى من خلال الاستفادة من جميع أشكال الإعلانات وتقديم جميع مواضع الإعلانات القابلة للعرض.
استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022
استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022

إضافة مزيدا من  الإعلانات: تأكد من إضافة المزيد من الإعلانات للسماح لمزيد من المعلنين بالمنافسة على وضع الإعلان على موقعك خلال موسم العطلات. كن دائمًا على دراية بسياسات AdSense

• جرّب أشكالًا جديدة مع الإعلانات التلقائية: مع زيادة الطلب الموسمي، يجب التأكد من توفر جميع أشكال الإعلانات والمواضع. يجب عليك تمكين وتفعيل جميع أشكال الإعلانات التلقائية، وخاصة إعلانات ملء الشاشة، لأنها أفضل أشكال الإعلانات أداءً في AdSense. نوصي أيضًا بالتحقق من تمكين عناصر التحكم في الشاشة بث الإعلانات الثابتة والإعلانات بملء الشاشة في إعدادات الإعلانات التلقائية. تفعيل الدعاية التلقائية

• تحسين إعدادات شكل الإعلان برمجيًا: يمكنك السماح لفريق جوجل بإجراء تحسينات و تجارب  باستخدام التحسين التلقائي. هذه الميزة  تتيح لك  اختبار مجموعات مختلفة من إعدادات الإعلانات وتطبيق التحسينات تلقائيًا لمساعدتك على زيادة أرباحك. هناك الكثير من حركة المرور خلال المهرجان، يمكنك ذلك قم بإجراء تجاربك بشكل أسرع وزيادة الأرباح في وقت أقل. تفعيل التحسين التلقائي.

• الميزات الاختبارية: AdSense Labs هي ميزة تجريبية ليست جاهزة للتوزيع لجميع الناشرين. ما عليك سوى إلغاء تنشيط هذه الميزات أو تنشيطها في أي وقت. تشتمل المختبرات على مجموعة واسعة من الوظائف، من أحدث الأشكال إلى الوظائف التجريبية. المختبرات لا تظهر لك إلا إذا قررنا أنه ينطبق على موقعك. إذا كنت مهتمًا بتجربة ميزة الميزات الاختبارية، فننصحك بمراجعة صفحة الميزات الاختبارية بشكل دوري.

• إذا كنت تعرض ألعابًا على موقع الويب الخاص بك، فاشترك في الإصدار التجريبي الجديد من H5 Game Ads: هذا الإصدار التجريبي هو منتج AdSense جديد يمكنه مساعدتك في زيادة أرباحك عن طريق عرض الإعلانات في ألعاب HTML5. يسمح لك بدمج Google Ad Placement API في لعبة H5 الخاصة بك ثم عرض الإعلانات في أماكن أكثر الوقت مناسب للمستخدمين. تجربة الاشتراك

الخطوة الثالثة: تقوية التنافس على الإعلانات

استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022
استخدم قوائم AdSense المرجعية لزيادة الأرباح الموسمية خلال الإحتفال بالأعياد 2022



 Google توصي بالسماح لمزيد من المعلنين بالتنافس على وحداتك الإعلانية.

• قم بإلغاء حظر جميع الفئات الممكنة: انتقل إلى "مركز مراجعة الإعلانات" لمراجعة إعلانك ومراجعة عناصر التحكّم في الحظر.

• تمكين جميع أحجام الإعلانات الممكنة: جرِّب الوحدات الإعلانية سريعة الاستجابة ودع Google تُحسِّن تلقائيًا أحجام الوحدات الإعلانية على أجهزة الجوّال من خلال تحسين حجم الإعلان.

google-playkhamsatmostaqltradent