تغيير خوارزمية غوغل - أدوردس:كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟

تغيير خوارزمية غوغل - أدوردس:كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟

تغيير خوارزميات غوغل - أدوردس
تغيير خوارزميات غوغل - أدوردس

تغيير خوارزميات غوغل - أدوردس:كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟

في يومي 22 و 23 شباط (فبراير)، طرحت غوغل تغييرا في الطريقة التي يتم بها عرض إعلانات أدوردس على نتائج البحث. بصفتك ناشرا، قد لا تعتقد أن هذا يؤثر عليك نظرا لأنه تحديث بحث مدفوع، ولكن هذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. ويترتب على هذا التغيير آثار كبيرة على نسبة النقر إلى الظهور على النتائج العضوية. نصف أدناه التغيير ونعرض لك بعض الأمثلة على كيفية تأثير التغيير في عدد الزيارات إلى موقعك.
سبب تأثير ذلك في عدد زيارات البحث المجاني
في الماضي، ستعرض غوغل أحيانا أعلى عرض سعر أو عرضين أعلى نتائج البحث المجانية وسيظهر المعلنون المتبقون في الشريط الجانبي إلى جانب نتائج البحث المجانية (كما هو موضح أدناه). في كثير من الأحيان، لن يكون أي من المعلنين يقدمون عروض أسعار عالية بما فيه الكفاية لعرض النتائج أعلى من نتائج البحث المجانية، ولن يكون هناك سوى إعلانات الشريط الجانبي. وهذا يعني أن معظم النقرات ذهبت إلى تلك المواقع التي احتلت المرتبة العالية.
سبب تأثير ذلك في عدد زيارات البحث المجاني
سبب تأثير ذلك في عدد زيارات البحث المجاني
وباستخدام التغيير الجديد، استبعدت غوغل تماما جميع إعلانات الشريط الجانبي، وهي تعرض الآن جميع الإعلانات المدفوعة مباشرة في نتائج البحث - وغالبا ما يتم عرض ما يصل إلى أربعة إعلانات مدفوعة تظهر قبل النتائج المجانية. يمكن أن يكون التأثير على النقرات العضوية مدمرا. في ما يلي شكل صفحة نتائج البحث الجديدة.
تغيير خوارزمية غوغل  أدوردس كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟
تغيير خوارزمية غوغل  أدوردس كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟
كما ترون، على سطح المكتب، يتم دفع أعلى نتيجة العضوية إلى أسفل الصفحة على الشاشة الكبيرة بلدي تماما قبالة الشاشة على أصغر منها. على أجهزة الجوال، تكون نتيجة البحث المجانية معطلة تماما على الشاشة. وهذا أمر سيئ للغاية بالنسبة إلى الناشرين.
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ عدد قليل من النقرات و أقل حركة المرور.
في ما يلي مثال لمصطلح البحث المفرد حيث يحتل الموقع المرتبة الأولى على عبارة واحدة. انخفضت نسبة النقر إلى الظهور (كتر) من 35٪ إلى 11٪. عدد النقرات التي تلقتها انخفض من 1200 في اليوم الواحد إلى 400. وفي الوقت نفسه، فإنه لم يتغير الترتيب / موقف - انها لا تزال في المرتبة "# 1" - بالطبع # 1 في هذه الحالة يعني في الواقع الخامس منذ 4 الإعلانات المدفوعة تظهر أعلاه الآن .

كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية
كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية
كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت متأثرا؟
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان موقعك قد تأثر - ومقدار ذلك - باستخدام أدوات مشرفي المواقع من غوغل. باستخدام تقرير زيارات البحث -> تقرير إحصاءات البحث، يمكنك مقارنة النطاقات الزمنية والنظر في نتائج التغييرات في نسبة النقر إلى الظهور.

يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية
يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية
كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟
كيف يؤثر أحدث تغيير في أدوردس على الزيارات المجانية؟
ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت قد تأثرت؟
والأخبار المحزنة هي أنه طالما أن موقعك على الويب يعتمد على غوغل لمعظم حركة المرور، فلا يوجد الكثير مما يمكنك فعله. تتحكم غوغل في تجربة البحث ويمكنها اختيار إرسال الزوار إلى موقعك أو لا. وتشير التطورات الأخيرة إلى أن غوغل تعتزم الاستمرار في جلب المزيد من محتوى الناشرين إلى مواقع تعمل في غوغل وتقليل حجم البحث المجاني حتى تتمكن من الحفاظ على الزائرين و / أو الأرباح داخل الشركة. في ما يلي مثالان:

1- يعرض الرسم البياني لمعارف غوغل محتوى الناشرين مباشرة في نتائج البحث بحيث لا يضطر الزائرون إلى زيارة موقعك ولكن لا يزال بإمكانهم مشاهدة المحتوى التابع لك.

2. تسمح صفحات أمب ل غوغل باستضافة المحتوى الخاص بك وتحد من خياراتك للمنتجات التي تستخدمها والوظيفة التي تقدمها. تعمل منتجات غوغل، ولكن معظم أدوات الجهات الخارجية لا (مثل ميكسبانيل، أو شبكات الإعلانات الأخرى، إلخ).

وهكذا تستمر علاقة الحب / الكراهية بين غوغل والناشرين ... تغيير خوارزمية غوغل - تغيير خوارزمية أدوردسغوغل - أدوردس
google-playkhamsatmostaqltradent